اللهم صل على محمد وأل محمد.الى اعضاء عشاق الزهراء الاعزاء.الرجاء الالتزام بالدخول المستمر الى الموقع الشريف ..كما ننوه على حضراتكم بأنه لآيوجد اي رابط أو منتدى له علاقة بعشاق الزهراء ونتواصل معكم من هنا فقط...كل ناجح له ألف تقليد .. وتقليد الشكل حيلة الضعيف والفاشل .. أما المضمون .. فمن المستحيل تقليده .خادمكم كلمة الإدارة


العودة   منتديات عشاق الزهراء > المنتدى الروحاني > أسرار ربانية وفوائد روحانية
أسرار ربانية وفوائد روحانية لقضاء الحوائج للمظلوم والمديون وغيرهم

الإهداءات
من السعودية : اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة ولياً وحافظا وقائدًا ونآصرا و دليلاً و عينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلابرحمتك ياأرحم الراحمين    


(مجربات) ضوابــط وشــروط الأحراز

أسرار ربانية وفوائد روحانية


موضوع مغلق
قديم 03-15-11, 02:05 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية الشيخ ابوزهراء
 

 

إحصائية العضو







 

الشيخ ابوزهراء غير متواجد حالياً

 

التوقيت

 
اوسمة العضو
 
المشرف المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»
آخر مواضيعي
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 15
الشيخ ابوزهراء is on a distinguished road

 

 

افتراضي (مجربات) ضوابــط وشــروط الأحراز


اللهم صلِ على محمد والِ محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السلام عليكِ يا فاطمة الزهراء

 

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين الأشراف وعجّل فرجهم يا كريم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنالك ضوابط وشروط واجب اتباعها عند كتابة الأحراز المروية عن أهل البيت عليهم السلام والتي تحوي على آيات من القرآن الكريم أو أدعية أو أحرف أو رموز ، و سواء كتبت على معدن أو جلد حيوان أو ورق عادي . ولأن الأحراز التي تحمل طاقات قوية أصبحت الأن في متناول الجميع وقد ساهم إنتشار الكتب التجارية ووسائل الاتصال المختلفة بذلك ، على الرغم من أنها كانت حصرا على مجموعة من العارفين بالعلوم الروحية وأصحاب الطاقات الروحية ، وهذا الانتشار له أبعاده السلبية حيث وضع مثل هذه الأحراز في متناول الجميع أشبه بوضع مجموعة من المركبات الكيميائة في يد شخص لا يحمل علوم الكيمياء بغية صناعة دواء للبشر ، وبالتالي يحدث الضرر عند الخلط الكيميائي الخاطيء لهذه المواد . والأحراز لها أسرارها وضوابطها ولم تحدد بهذه الكيفية إلا بسبب أثارها التي تنجم عن خطأ في الكتابة أو أدوات الكتابة أو الحبر المستخدم أو التلف أو التشوّه وحتى درجة صفاء روح كاتب هذه الأحراز . إن من أهم الشروط الواجب اتباعها والانتباه إليها عند كتابة مثل هذه الأعمال والتي تتعلق (( بالكاتب نفسه و شروط الكتابة بالأدوات المستخدمة في الكتابة وطهارة المنشأ والمصدر سواء في الأداة التي يكتب بها أو الرقعة التي تكتب عليها ويأتي بعد ذلك أهمية حفظها وحمايتها من عوامل الزمن )) ما يلي : -

- كاتب الحرز :- حيث لا يستطيع أي انسان كتابة الأحراز أو الطلاسم أو غيرها وحتى السور القرآنية مالم يخضع لشروط وضوابط ذاتية أهمها : -

1- الصفاء الروحي والنقاء القلبي فيجب أن يكون عمله خالص لله سبحانه وتعالى وأن لا تحوي روحه على ضغائن واحقاداً بشرية . لان اثناء كتابة الحرز تتفاعل روح الكاتب مع الكلمات وطاقات الأحرف . وبالتالي لا يأتي الحرز بمفعوله الخيّر إذا كانت النوايا سيئة فالنفس البشرية تحمل بين جنبيها الأمراض القلبية التي تحمل الطاقات السلبية المؤثرة في ما يُكتب .

2- أن يكون كاتب الحرز على درجة من الروحانية حتى يضفي على الحرز طاقات تستمد من روح الكاتب ، وقد يكون هنالك شخص نقي السريرة ولكن ليس بالضروره أن يكون روحاني قادر على كتابة الحرز ، فهذا يخضع لبرنامج وسلسلة من المراتب يتدرج بها حتى يصل للمستوى المطلوب من العلم .

3- التحصين الكامل لكاتب الأحراز عبر القراءات الخاصة بالتحصينات ، لأنه في حالة تشوّه الحرز بسبب حامل الحرز أو خلل يحدث لرسم الحرز وهي الكتابة فإن الكاتب سيتعرض لأذى جن الشياطين ، ولتتصور أن شخص لا يدرك شروط كتابة الأحراز عزم على كتابة حرز ما وقام بنشره للآخرين فسيكون حتماً قد عرّض نفسه وأهله للضرر بالتالي سيتم الإستدلال عليه وإلحاق الضرر به مالم يتبع شروط كتابة الأحراز والتحصينات اللازمة .
4 - أن يفقه كاتب الحرز بالأوراد المناسبة أثناء كتابته للحرز حيث يلفظ الورد أثناء الكتابة منعا للتداخلات الشيطانية ولإضفاء جو روحاني يليق بطاقات الحرز الروحية . والروحاني أعلم بالحروف وطاقاتها ويعرف أن عند كتابة الحرف الفلاني وعلى حسب العدد المناسب لكل حرف يجد له طاقة مصاحبة لورد خاص يردد باستمرار اثناء الكتابة . فكم من خطأ حرفي في الحرز قد أضرّ بكتابه .


- شروط الكتابة : -

1- الحرص على رسم الحرف والحركات وموضع النقاط فمجرد تغيير موضع نقطة واحدة فإن طاقة الحرز تتغير كلياً ، ألا تتسائلون أحياناً لماذا تكتب الأحراز على ورق بدون خطوط أو غير مخطّطه !! هذا شرط مهم جداً في الورقة المستخدمة لكتابة الحرز حيث أن الخطوط في الورقة تعتبر حواجز عازلة بين امتزاج طاقة الحروف والكلمات مع بعضها البعض ، فالكلمات والأحرف عندما تكون مجتمعة فهي تكوّن مجموع الطاقة التي يتكون منها الحرز ، بالإضافة إلى أن الخطوط في الورقة تمرّ بكلمات الحرز وتغيّر من رسم الأحرف وهنا يختل المعنى بسبب مرور الخط على الحروف وبالتالي تتغير الكلمة ويؤثر على المعنى ككل وبالتالي يختل ما كتب بالحرز تماماً .

2- فيما يتعلق بالأدوات المستخدمة في الكتابة فلابد أن تكون غير مغتصبة و طاهرة في ذاتها كإستخدام الجلد المراد الكتابة عليه من حيوان مذكّى . كما يجب أن تشترى بأموال غير مشبوهة .

3- على كاتب الحرز أن يكون في جو خاص يبعث على الإطمئنان والهدوء الروحي مثل طهارة المكان وعدم وجود مثيرات أخرى تؤدي إلى الكتابة بصفاء تام وهدوء وحضور روحي كامل .

4- أن تتم كتابة الحرز في وقت واحد أي لا يكتب جزء منه ويترك الجزء الباقي لوقت آخر ، فترك جزء منه خلال فترة زمنية يعدّ تشويهاً للحرز بسبب نقصه وعدم إكتماله .


يجب أن لا تؤخذ فكرة كتابة الأحراز بالسهولة المعتقدة ، فسابقاً كان لا يكتب الأحراز إلا سيّد من الأشراف كونه يتمتع بالتحصين الذاتي بسبب نسبه الشريف أو مجتهد معتمد نوراني لأنه يكون عالم بحقيقة الأحراز وكيفية كتابتها والأختام الخاصة بكل حرز وأذى الشياطين وتحريفاتهم ، ولكن للأسف مع مرور الوقت تناقصت هذه الأهمية حيث أنتشرت بين جميع الناس وأصبحت متداولة بشكل كبير ومع غياب الشروط الاساسية لها تفتقد الأحراز جزءاً من قيمتها الحقيقية ، وبالتالي تكون غير متكاملة ولا تؤدي الغاية التي تكتب من أجلها ، وإذا كان هنالك خلل في الشروط المتبعه يصبح العلاج والتحصين عن طريق الأحراز لا يعد نعمة بل يلحقنا الضرر منه إذا ما كان غير متكامل بشروطه .

وعندما نتحدث عن ضرر بعض الأحراز ذاتها فنحن واقعاً نلمس الدليل لدى الناس ممن يملكون أحرازاً كثيرة ولكن أمورهم ليست على ما يرام ولا تسير بشكل صحيح ، وهنالك من يتخذ حرزاً يظن أنه كاملاً ولكن يشعر بالضيق وتعسر الأمور وبعدها يبدأ بالشك بالأحراز الثقة والمروية عن أهل البيت عليهم السلام بما تحويه من سور من القرآن الكريم وآيات وأدعية وذلك بسبب الخلل في شروط كتابة الحرز وطريقة حفظه ولكن حامله لا يعلم ذلك ، ومسألة حفظ الحرز مهمه جداً لأن الحرز الذي يُحمل يكون عرضة لمتغيرات كثيرة فإذا كان مكتوب على ورق أو جلد غزال أو حتى على معدن فإنه سيتعرض وبعد مرور الوقت لمحو ما به من نقاط أو حروف أو تمتزج مع بعضها البعض إما بسبب الرطوبة وهذا واضح بالأوراق عندما تتعرض للرطوبة وتتلف أو بسبب امادة الحبر التي كتبت بها فقد تكون مادة الحبر سهلة الإزالة وبالتالي عندما تفتح الورقة تجد كلماتها ملتصقة احداهما على الأخرى ، وإن ظهرت بهذه الكيفية فهل تصدق أن هذا هو الحرز !! أنه لن يكون حرزاً بوقتها لأن ملامح السور والآيات المكتوبة تكون مخفية غير واضحة وتكون الورقة عبارة عن رموز مبهمة وكلمات غير مفهومه ولكن مع ذلك لا يمكن إهمالها بل لابد من التخلص منها بالطريقة الصحيحة وطريقة التخلص لها خطوات أيضاً يجب أن تؤدى بحذر .

طرق إبعاد والتخلص من الأحراز الخاصة بكم فقط أما أحراز الغير فتعتبر ملكية خاصة لا يمكن التعدي عليها : -

- إبعاد الأحراز لفترة من الزمن الى أن تكملوا العلاج وللمحافظة عليها دون إستخدامها : -
================================================== ===

للأحراز : عليكم بإحضار قطعة قماش طاهرة قياس متر مربع تقريباً ووضعها في ماء ورد ووضع يدكم اليمنى فوقها ( وأنتم في حالة وضوء) وتقرأون :-

- الصلاة على النبي وأهل بيته عليهم السلام مرة واحدة
- سورة الحمد مرة واحدة
- سورة التوحيد 3 مرات
- ورد يا علي 13 مرة
- دعاء النور 3 مرات
- أية النور 3 مرات
- آية الكرسي 3 مرات
-الصلاة على النبي وأهل بيته عليهم السلام 15 مرة .

بعد ذلك أخرجوا قطعة القماش من ماء الورد واتركوها لتجف تماماً . ويتم التخلص من ماء الورد المتبقي بسكبه قرب النباتات . بعد ذلك قوموا بوضع جميع الأحراز لديكم داخل قطعة القماش وقوموا بلفها جيداً وحفظها في مكان طاهر ( الى أن تكملوا العلاج بعد ذلك وإن رغبتم فعودوا الى إستخراج الأحراز وإستخدامها من جديد ).


- كيفية التخلص من الأحراز بأنواعها وكتب الطلاسم : -
==================================

تنقسم الأحراز إلى ثلاثة أقسام حسب نوع ما كتب عليه الحرز : -

لهذه الأنواع طريقة واحدة للتخلص منها مع اختلاف بسيط في الكيفية ويسبق كل طريقة قراءة عامة على ماء .

القراءة العامة على الماء : -

يتم القراءة على ماء عادي أو ماء ورد في إناء - في حالة الوضوء - وذلك قبل وضع الحرز في داخل الإناء . حيث يتم وضع كف اليد اليمنى داخل الماء وتبدأون بالقراءة : -

- الصلاة على النبي وأهل بيته عليهم السلام مرة واحدة
- سورة الحمد مرة واحدة
- سورة التوحيد 3 مرات .
- ورد يا علي 13 مرة
- الصلاة على النبي وأهل بيته عليهم السلام 12 مرة .
- آية النور 3 مرات .
- دعاء قاموس مرة واحدة .
- آية الكرسي 7 مرات .
- دعاء النور مرة واحدة .
- الآية ( سَلَامٌ قَوْلاً مِن رَّبٍّ رَّحِيمٍ ) 7 مرات .
- الصلاة على النبي وأهل بيته عليهم السلام 15 مرة .



هذه القراءات العامة على الماء ، والأن سنتكلم عن كل طريقة حسب (( المادة )) التي يكتب عليها الحرز سواء ورق أو جلد أو معدن أي الإجراء الذي يتم ما بعد القراءة على الماء الذي تم إعداده .
للتخلص من الحرز : -


1- إذا كانت الأحراز مكتوبة على الورق ( أيا كان نوع الورق ) وكذلك الأحراز المطبوعة على ورق : -
================================================== ===========

طريقة التخلص : -

- بعد القراءة على الماء توضع الورقة داخل الماء وتفتت في اليد اليمنى حتى لا يبقى من معالمها شيء بعد ذلك تدفن في التراب بحيث يغطي التراب قطع الحرز تماماً .


2 - إذا كانت الأحراز مكتوبة على جلد أو قماش : -
================================

طريقة التخلص : -

- بعد القراءة على الماء يغمر الحرز بالماء بشكل كامل لمدة خمس ساعات بعدها يسكب الماء مع الحرز في حفرة ( بأرض طاهرة ) بعمق شبر واحد وتدفن بعد ذلك .


3- إذا كانت الأحراز قد كتبت على معدن أو ( المواد صلبة بشكل عام ) : -
================================================== =====

طريقة التخلص : -

- بعد القراءة على الماء يغمر الحرز لمدة 12 ساعة داخل الماء بعدها يسكب الماء مع الحرز في حفرة ( بأرض طاهرة ) بعمق شبر واحد وتدفن بعد ذلك .


- كما أن هناك طريقة للتخلص من الكتب الخاصة بالطلاسم والأحراز ( لمن يرغب التخلص منها) : -
================================================== ===========


- بعد القراءة على الماء يغمر الكتاب لمدة 13 ساعة داخل الماء بشكل كامل وبعدها يتم استخراج الكتاب من الماء وخلال ساعة يتم دفنه بحفرة ( بأرض طاهرة ) بعمق شبرين إلى ثلاثة أشبار ويسكب نفس الماء داخل الحفرة فوق الكتاب ويدفن بعدها . وإذا كان كتاب يحوي صفحات من الأحراز وتريدون التخلص فقط من هذه الاوراق يتم قطع هذه الاوراق من الكتاب وتستخدم الطريقة الأولى للتخلص من الأحراز .



* ملاحظات مهمة : -
- يمكنكم رمي الحرز في البحر بدل الدفن .
- الشبر هو نصف الذراع كما أنه يساوي قياس طول كف اليد وهي مفتوحة .


أسئلة وأجوبة حول الأحراز : -
==================

- تحدثتم عن أوجه الضرر الذي يصيب حامل الحرز او كاتبه فمن أين منشأ الضرر؟؟؟

*** منشأ الضرر بسبب الخطأ في الحرز الذي ينجم عنه تقييد الملائكة الموكلّين بالحرز ، أو فتح بوابة للشياطين .

- انا منتسب للمدرسة الروحية هل يجب التخلص من الأحراز التي لدي؟

*** نعم يجب التخلص نهائياً من الأحراز أثناء أنتسابكم للبرنامج الروحي وإلا لن تحققوا الغاية المرجوّة من إنتسابكم . والسبب أن الطاقات السلبية الناتجة عن الأحراز ستحول دون إرتقائكم الروحي .

- أخوتي لديهم أحراز ونحن نعيش في منزل واحد فهل تؤثر هذه الأحراز علينا؟

*** تكتفون بالتحصينات اليومية للحيلولة دون تأثركم بالطاقات السلبية، وأحرازهم تعتبر ملكية خاصة لا يمكن التعدي عليها .

- لدي حرز في خاتم عقيق وهو مكتوب تحت الحجر ولا أعرف ما هو مكتوب بداخله ، فما العمل ؟

*** يتم رفع الحجر من المعدن المثبّت عليه وإستخراج الحرز من تحته والتخلص منه بالطرق التي ذكرت سابقاً حسب مادته إن كان ورقاً أو جلداً .

- توجد أحراز للبيع في محلات بيع الأحجار الكريمة ومحلات العطارة فهل هي نافعة؟

*** غير نافعة لأنها كتبت بقصد الربح المادي .

- نرجو المساعدة في ذكر طريقة (ابعاد) الكتب التي تحوي أحرازا ، حيث ان الطريقة الموجوده هي للتخلص من الكتب .

*** يكفي استخدام طريقة إبعاد الأحراز بوضع الكتاب داخل قطعة القماش بعد أن تجف .

- سأبدأ بآداء العلاج الروحي فهل لوجود الكتاب الحاوي على الأحراز في مكتبتي الخاصة ضرر روحي؟

*** لا يوجد له ضرر روحي ويفضل إبعاده منعاً لتأثير الفضول في قراءته ، أو أن يقرأه شخص آخر يعيش معكم .

- أنا طالبة في المدرسة الروحية ولدي أحراز قديمة ولكنها في مكان آخر غير المكان الذي أعيش به فهل لها تأثير علي؟؟

*** إذا كان أسمكم غير مكتوب في تلك الأحراز فلا ضرر عليكم . أما إذا كان أسمكم قد كتب في طيات الحرز فعليكم جلبه والتخلص منه بالطريقة التي ذكرت .

- توجد أحجار وأحراز وكتب روحانية في منزلنا خاصة لوالدي فهل تؤثر علي إرتقائي الروحي؟

*** تكتفون بالتحصينات ، ولا يمكن التصرف بملكيات الغير ولكن يقدم لهم النصح وإرشادهم حول تأثيراتها السلبية.

- لقد أنهيت البرنامج الروحي في المدرسة الروحية وحصلت على حرز من قريب لنا فهل يؤثر على المكتسبات الروحية لدي؟

*** عليكم بإستخدام شعوركم القلبي ويكفي شعوركم بالضيق أو الراحة كمقياس للتخلص من الحرز من عدمه .

- هل وجود الكتب في المكتبة دون قراءتها لها تأثير ام لا؟

*** لا ضرر عليكم إذا لم يُقرأ ، ولكن وقوع الضرر يرتبط بقرائتها في هذه الحالة .

- لدي حجر كريم منقوش عليه حرز فكيف أتخلص منه وأريد الاحتفاظ بالحجر؟

*** يتم محو كتابة الحرز من الحجر الكريم لدى المختصين في إزالة النقش من الحجر ، ومن ثم تقومون بعمل تنقية للحجر .

- لقد جمعت ما لدي من احراز ،ولكن قد تكون لدي بعض الاحراز هنا وهناك في منزلي وانا لا ادري عنها هل تؤثر على العلاج ؟؟؟؟؟

*** نعم تؤثر على العلاج ، وسواء فقدتموها داخل المنزل أو خارجه ففي هذه الحالة تقرؤون أعمال تنقية المنزل ، وبعدها تؤدون أعمال ( لإيجاد مافقِد من الأشياء ) بنيّة إيجاد الأحراز . وفي حالة عدم إيجادها : -

يقرأ دعاء قاموس - السيفي الصغير - ( 3 مرات ) - في حالة الوضوء - بنية ( إبطال تأثيرات الأحراز المفقودة ) ويقرأ بعده :-

- الصلاة على النبي وأهل بيته عليهم السلام مرة واحدة
- سورة الحمد مرة واحدة
- سورة التوحيد 3 مرات
- ورد يا علي 13 مرة
-الصلاة على النبي وأهل بيته عليهم السلام 15 مرة .

وذلك لمدة ثلاثة أيام متتالية .


::: أسئلة أخرى حول كتب الطلاسم والأحراز المكتوبة والأحجار الكريمة وكيفية التعامل معها :-

1-
في حالة الشك أن هناك أحراز ضائعة مالعمل ؟
2- هناك أحراز كثيرة في محيطي و لا أستطيع التخلص منها . مالعمل ؟
3- ما هي الأوفاق ؟
4- ما الفرق بين الروحانيات والطلاسم ؟
5- حرقت حرز و سربته في المغسلة ؟ و من يومها في ضيق من الرزق . ماذا أفعل ؟
6- هل استخدام الخاتم أو اقتنائه لإحتوائه على نقش ما يتعارض مع تطبيق البرنامج الروحي؟
7- هل يتعارض حمل الأحراز مع العلاج الروحي ؟
8- هل أستطيع إبطال أحراز الآخرين بدون علمهم ؟
9- هل يجب تنقية حجر المرمر حيث انه عندي بركة من ضريح الامام الحسين عليه السلام ؟
10- ما معنى عقد أو ختم الحجر الكريم بإسم الشخص و إسم والدته ؟ و هل كل حجر يجب ختمه أو عقده ؟
11- عند تنقية الأحجار وضعت الأحجار أكثر من 12 ساعة سهوا ؟ هل هذا يؤثر ؟
12- بعض الاشخاص يستخدمون الحرز فهل يستمرون عليه أم يحتفظون به بعيدا بعد الإنتساب للمدرسة الروحية ؟
13- لدي سبحة بها أكثر من حجر مختلف . كيف بإمكاني تنقية هذا المسباح ؟
14- في تنقية الأحجار . هل يصح القراءة على ماء عادي أم يشترط القراءة على ماء ورد ؟
15- سؤالي عن الدر النجفي رأيت في المنام أنه غير جيد . ماذا أفعل ؟
16- عندي بعض الخرز و الحلي المصنعة ذات اللون الأزرق و التي بها شكل للعين يراد بها دفع الحسد تحتفظ بها زوجتي و سؤالي هل الإحتفاظ بهذا النوع من الخرز و الحلي يؤثر على التطور الروحي ؟
17- إستفسار عن كيفية تنقية الاحجار الكريمة وهل الالماس من ضمن الاحجار الكريمة ؟
18- كيف استطيع معرفة نوع الحجر المناسب لروحي ؟ مثلا أريده للهيبة و الوقار . فكيف أحصل على حجر به هذه الخواص ؟
19- هل يعتبر الخاتم حرزا ؟
20- هل تعتبر قطعة القماش التي عليها آيات قرآنيه وبعض الكلمات و أسماء الأئمة حرزا ؟
21- هل تعتبر الآيات التي كتبتها على ورق عادي لتيسير الرزق والحفظ وأضعها فى محفظه أو ماشابه أحرازا ؟
22- هل تعتبر كتب الأدعية مثل المصباح والكتب الاخرى والتى بها أحراز من الأحراز و يجب تنقيتها ؟
23- هل تعد الأوراد الخاصة بأمور معينه يقوم بها بقصد قضاء الحوائج عامة من المجربات ؟ أو ختم أوراد محدد في أسبوع أيضا بعدد معين ؟
24- هل إقتناء أكثر من حجر مختلف ولبسهم في نفس الوقت يضر من حيث تعارض طاقات الأحجار مع بعضها ؟
25- لدي حرز في خاتم عقيق وهو مكتوب تحت الحجر ولا أعرف ما هو مكتوب بداخله ، فما العمل ؟
26- توجد أحراز للبيع في محلات بيع الأحجار الكريمة ومحلات العطارة فهل هي نافعة؟
27- من أين يكون منشأ الضرر الذي يصيب حامل الحرز ؟
28- لقد أنهيت البرنامج الروحي في المدرسة الروحية وحصلت على حرز من قريب لنا فهل يؤثر على المكتسبات الروحية لدي؟
29- ماهو الاحتراز الجلالي ؟
30- كيف يتم تشغيل الخادم الذي بالحجر و نختم الحجر بإسمنا ؟
31- كيف لنا ان نعرف ان خادم الحجر مسلم ؟ أو كافر ؟ أو يهودي ؟ أو نصراني ؟
32- هل يمكن كتابة دعاء السيفي ( القاموس ) على قلادة من الفضة وحملها كحرز مع الاستمرار طبعا بقراءة الدعاء وحسب البرنامج ؟
33- بالنسبة لبعض الادعية مثل دعاء التاج وغيرها وبعض سور القرآن التي أحملها هل تعد من الأحراز ؟
34- هل استطيع التخلص من الأحراز في البحر مباشرة دون القراءة على ماء وإذابتها فيه ؟
35- كيف أتخلص من مكعبات سكر مقروء عليها ؟
36- هل يعتبر كتاب الحصن الحصين من الأحراز ؟
37- كيف نتخلص من الحجر الذي يشعرنا بالضيق بالرغم من تنقيته ؟
38- هل يمكن وضع الأحجار بعد تنقيتهم مع بعض في علبة ؟
39- هل أتخلص من الأحراز الموجودة في كتاب مفاتيح الجنان ؟
40- كيف أقوم بتنقية الخاتم الذي يحتوي على أكثر من حجر مختلفة ؟
41- هل سبحة ام البنين ( عليها السلام ) تعد من الأحجار الكريمة ويجب تنقيتها ؟
42 - ما صحة حمل الأحراز وهل أهل البيت ( عليهم السلام ) كانوا يحملون أحرازاً ؟
43 - ما المقصود بتنقية الأحجار و التخلص من أثرها السيء ؟
44- بعد ان ابعدت الاحراز اكتشفت احراز اخرى ماذا افعل ؟ هل افتح القماش واضعها ؟ ام اعيد القراة على الماء؟؟
45 - - كيف نتعامل مع الأحجار المحفور عليها نقوش و طلاسم ؟
46 - ما مصير الأحجار و خدام الحجر بعد التنقية ؟
47 - هل ستذهب خواص الحجر الذي يحمي من الرصاص بعد التنقية ؟
48 - كيف نفعل طاقة الحجر و جعل خواصه للحاجة التي نرغب بها و الحصول على فوائد الحجر ؟
49 - ما هي ضوابط النقش على الأحجار ؟
50 -
هل تفسد " فيروزة نيشابوري " بالتنقية بماء الورد ؟

وفقكم الله لكل خير ببركة وسداد أهل البيت عليهم السلام




(يا علي يا علي يا علي)





 

 

 

 

 

 

 


 

التوقيع

تحياتي وتقديري :الرباني
لتأكيد طلباتكم وللمزيد من الشروحات
اتصلو على هاتف
07800303220
اي استفسار اتصلو بالشيخ المعالج ابوزهراء


   

قديم 03-15-11, 03:08 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ام علي رضاء
 

 

إحصائية العضو








 

ام علي رضاء غير متواجد حالياً

 

التوقيت

 
اوسمة العضو
 
التكريم


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»
آخر مواضيعي
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 15
ام علي رضاء is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: (مجربات) ضوابــط وشــروط الأحراز


اللهم صلِ على محمد والِ محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السلام عليكِ يا فاطمة الزهراء

 

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

 

 

 

 

 

 


   

قديم 03-16-11, 03:38 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية جنى
 

 

إحصائية العضو







 

جنى غير متواجد حالياً

 

التوقيت

 
اوسمة العضو
 
التميز البرونزي

العضو المميز

حواء

التكريم


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»
آخر مواضيعي
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 28
جنى is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: (مجربات) ضوابــط وشــروط الأحراز


اللهم صلِ على محمد والِ محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السلام عليكِ يا فاطمة الزهراء

 

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

 

 

 

 

 

 


   

قديم 03-19-11, 10:07 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ليالي
 

 

إحصائية العضو







 

ليالي غير متواجد حالياً

 

التوقيت

 
اوسمة العضو
 
القلم المميز

كبار الشخصيات

نجمة المنتدى

عضو محترف


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»
آخر مواضيعي
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 26
ليالي is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: (مجربات) ضوابــط وشــروط الأحراز


اللهم صلِ على محمد والِ محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السلام عليكِ يا فاطمة الزهراء

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
الف شكر اخوي على الموضوع القيم
جزاك الله الف خير

 

 

 

 

 

 

 


التوقيع

   

قديم 03-19-11, 10:03 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية الشيخ ابوزهراء
 

 

إحصائية العضو







 

الشيخ ابوزهراء غير متواجد حالياً

 

التوقيت

 
اوسمة العضو
 
المشرف المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»
آخر مواضيعي
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 15
الشيخ ابوزهراء is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: (مجربات) ضوابــط وشــروط الأحراز


اللهم صلِ على محمد والِ محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السلام عليكِ يا فاطمة الزهراء

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آل محمد

وفقكي الله اختنا الغاليه ليالي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

 

 

 

 

 

 


التوقيع

تحياتي وتقديري :الرباني
لتأكيد طلباتكم وللمزيد من الشروحات
اتصلو على هاتف
07800303220
اي استفسار اتصلو بالشيخ المعالج ابوزهراء


   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(مجربات)في طلب الرزق الشيخ ابوزهراء أسرار ربانية وفوائد روحانية 4 12-22-11 06:19 PM
(مجربات) فائده للرزق الشيخ ابوزهراء أسرار ربانية وفوائد روحانية 6 12-22-11 06:18 PM
(مجربات)سر من الاسرار الشيخ ابوزهراء أسرار ربانية وفوائد روحانية 26 10-20-11 08:48 PM
(مجربات) آيات الحرس الشيخ ابوزهراء الرقية الشرعية 12 10-19-11 09:41 PM
مجربات لها فوائد انكيدو أسرار ربانية وفوائد روحانية 6 02-16-11 12:28 AM


Loading...


معتز الشاوي